العراق 18

[b]زائرنا الكريم / اذا كنت عضوا " بمنتديات العراق 18 " قم بتسجيل دخولك , وان لم تكن عضواً معنا فاننا نتشرف بك ان تكون عضواً كريماً معنا , فقم بالتسجيل .

    محافظ البصرة يستقبل وكيل وزارة الثقافة والوفود الأدبية

    شاطر

    حيدر
    مؤسس ذهبي في العراق 18
    مؤسس ذهبي في العراق 18

    عدد المساهمات : 20
    نقاط : 3443
    تاريخ التسجيل : 18/09/2008

    محافظ البصرة يستقبل وكيل وزارة الثقافة والوفود الأدبية

    مُساهمة من طرف حيدر في مايو 5th 2009, 5:57 am

    استقبل محافظ البصرة محمد مصبح الوائلي اليوم الخميس في ديوان المحافظة وكيل وزير الثقافة رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان البصرة عاصمة الثقافة العراقية لعام 2009 .
    واوضح الناطق الرسمي للحكومة المحلية في البصرة ان وكيل وزير الثقافة طاهر الحمود رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان البصرة عاصمة الثقافة العراقية بالجهود التي يواصل مجلس المحافظة المنتهية ولايته في مضماري الأعمار والثقافة،الى جانب اشارته الى ألمساع التي بذلها المحافظ محمد مصبح الوائلي طيلة فترة تصديه لمسؤولية الحكومة المحلية بدعم الثقافة والمشاريع الأدبية .
    وقال عقيل الفريجي " وكيل وزير الثقافة طاهر الحمود أشاد بالجهود الحثيثة للحكومة المحلية متمثلة بالمجلس والمحافظة طيلة السنوات الماضية في مجالي ألأعمار وبناء الإنسان ".
    وأضاف أن " الحمود أوضح في كلمة له خلال استقبال المحافظ محمد مصبح الوائلي له اليوم الخميس أن ماوجده من انجاز في ميادين الأعمار إنما يبعث الثقة بالجهود المتواصلة للوائلي ولمجلس المحافظة الذين قدموا الكثير أيضا للثقافة والفنون والآداب ".
    وأشار الفريجي إلى أن" الحمود أبدى ثنائه على جهود المجلس والحكومة المحلية متمثلة بالمحافظ الوائلي على مساندتهم للبصرة عاصمة الثقافة العراقية للعام 2009 من خلال دعم مالي بلغ 150 مليون دينار عراقي " وهذه المبادرة كما يفيد وكيل وزير الثقافة " تعبر عن رغبة صادقة في دعم المشاريع الثقافية التي تعكس الوجه المشرق للبصرة التي تحتضن ارث ثقافي وحضاري كبيرين".
    من جانبه عبر المحافظ محمد مصبح الوائلي عن " حرص الحكومة المحلية في المدينة وطيلة سنوات عطائها الماضية في بناء الإنسان ومساندته على تخطي صعاب الحياة في كافة المجالات وبقدر ماتمكنها قدراتها الإدارية والمالية والفنية ".
    مبينا أن " المشروع الثقافي بقي دوما يحتل مكانة مرموقة في تفكيرنا وتحركاتنا وأيضا يسبق مشاريع أخرى في أولويات أجندتنا لأننا نعي أن الثقافة تشذب قدرات الإنسان وتهذبها وهي غاية

    qwer
    مؤسس ذهبي في العراق 18 + مراسل البصرة
    مؤسس ذهبي في العراق 18  +  مراسل البصرة

    عدد المساهمات : 37
    نقاط : 3570
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    رد: محافظ البصرة يستقبل وكيل وزارة الثقافة والوفود الأدبية

    مُساهمة من طرف qwer في مايو 10th 2009, 1:11 pm

    شكرا على نقل الخبر و كل التوفيق للمحافظ الجديد

    rehab
    مؤسس ذهبي في العراق 18
    مؤسس ذهبي في العراق 18

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 3529
    تاريخ التسجيل : 15/06/2008

    رد: محافظ البصرة يستقبل وكيل وزارة الثقافة والوفود الأدبية

    مُساهمة من طرف rehab في مايو 11th 2009, 2:31 pm

    كل التوفيق للمحافظ المنتخب

      الوقت/التاريخ الآن هو ديسمبر 13th 2017, 7:48 am